محافظ الإسكندرية يؤكد دعمه لمهرجانها السينمائى لاول مرة - موقع الفن
  • 18, 09, 2017 اخبار السينما

    محافظ الإسكندرية يؤكد دعمه لمهرجانها السينمائى لاول مرة

    20170918034709479

    كتب : نادر محمد

     

    جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية مع الكاتب الصحفى الأمير أباظة رئيس جمعيه كتاب ونقاد السينما رئيس المهرجان، والدكتور سمير فرج مدير المهرجان مدير المهرجان والكاتب الصحفى محمد يوسف أمين عام المهرجان.

    وتم خلال الاجتماع استعراض فعاليات الدورة الـ33 والمقرر أن تبدأ فى 7 أكتوبر وتستمر حتى 12 من نفس الشهر، وعرض أسماء أهم الضيوف المشاركين من دول البحر المتوسط والندوات التى تقام على هامش الفعاليات والتى يتم من خلالها القاء الضوء على أهم القضايا الدولية والتى ساهمت السينما فى تسليط الضوء عليها  ومنها قضية  “الهجرة غير الشرعية”.

    وأشار الأمير أباظة إلى مشاركة وزارة الخارجية من خلال ممثلين رسميين من عدة دول متوسطية، وأضاف الدكتور سمير فرج أن هذة الدورة  تحتفى بمرور 75 على الحرب العالمية بعرض أفلام  تاريخية بينما أوضح الكاتب الصحفي محمد يوسف جميع استعدادات إدارة المهرجان الخاصة باستضافة الضيوف الأجانب بالمهرجان من سلم الطائرة وحتى المغادرة.

     

    كلمات البجث :

    اليوم السابع,اخبارك.نت,المصري اليوم,في الفن,الفن,المصري اليوموابه فيتو,اخبار المشاهير,مصرفايف,المصريه,يوتيوب,الاهرام,جريدة الوطن,جريدة النهار,الجريدة,جرائد


    اترك تعليقك




%d مدونون معجبون بهذه: